فندق السّلام بسكيكدة


يقع فندق السّلام على مرتفعات سكيكدة ويهيمن على المدينة بأكملها ويوفر إطلالة جميلة. تحتوي جميع الغرف على وسائل الراحة الحديثة. يضم الفندق أيضًا مطعمًا ذواقًا متخصصًا في الأسماك والمحار.

تم تصميم فندق السّلام لاستضافة وتيسير إقامتك في الجزائر. إنه يضمن إقامة مثالية للأزواج والعائلات وكذلك للمسافرين من رجال الأعمال ، يعتبر موقع فندق السلام مثاليًا للمقيمين الذين يرغبون في الانتقال بسرعة إلى الأماكن ذات الأهمية ، مع الأخذ في الاعتبار قربه من مدينة سكيكدة.

لقضاء العطلات العائلية والاسترخاء، يقع الفندق بالإضافة إلى موقعه السياحي الجيد على بعد 10 دقائق من الواجهة البحرية وعلى بعد 10 دقائق من المسرح الروماني ، ويضم الفندق شاطئًا خاصًا على شاطئ جان دارك.
رهن إشارتك
يفتح المطعم كل يوم 6 ساعات من 10 صباحاً إلى غاية منتصف النهار لتناول الغداء، و السابعة مساءا لتناول العشاء.
خدمة الإنترنت متوفرة في الغرف (WIFI).
مقهى.
شرفة في الهواء الطلق.
حمام سباحة.
خدمة الغرف: لتناول الطعام في الغرفة الخاصة بك بعد الساعة العاشرة ليلا، من أجل طلباتك بإمكانك استخدام بطاقتك.
الصناديق: لجميع الأشياء الثمينة الخاصة بك، تتوفر خزنة في مكتب الاستقبال. لا يتحمل الفندق مسؤولية فقد الأشياء الثمينة التي لم يتم إيداعها في مكتب الاستقبال.
الغسيل: للغسيل أو إزالة الشحوم أو الكي ملابسك المختلفة، تتوفر الوثائق المصممة لهذا الغرض في مكتب الاستقبال ، ولا يمكن أن يتحمل الفندق المسؤولية في حالة تغير اللون.
مواقف خاصة للسيارات.
مركز أعمال صغير: لتلقي أو إصدار: رسالة، فاكس أو غير ذلك، الصحف ، مستحضرات التجميل الخ الخ، مركز تجاري صغير تحت تصرفك في بهو الاستقبال.
صالة  لممارسة الرياضة / قاعة الولائم / قاعة المؤتمرات ..
قانون داخلي
أثناء إقامتك، يمكنك الاستمتاع الكامل بجميع المرافق المتاحة لك.
أرقام الهاتف من الفندق:
+213 38 75 65 16/38 75 65 46/38 76 65 42
استقبال:
+213 (0) 38 75 65 16 GSM 07 70 66 55 37
رقم الفاكس:
+213 (0) 38 75 26 43

Commentaires